U3F1ZWV6ZTU0NDc2NTMwNjgzOTc5X0ZyZWUzNDM2ODUwNjE4ODEwMA==

توقيت مباراة الجزائر و بوتسوانا + القنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر ضد بوتسوانا
يسعى المنتخب الجزائري مواصلة نتائجه الايجابية في تصفيات كاس امم ايفريقيا 2021 المؤهلة لدورة الكاميرون حيث سيواجه المنتخب الجزائري نضيره منتخب بوتسوانا على ملعب الاخير. و استطاع المنتخب الجزائري الفوز في اول مباراة في هذه التصفيات بعد فوزه العريض داخل الوطن على نظيره الزومبي بخماسية نظيفة شهدت تالق رفقاء رياض محرز و الكوتش جمال بلماضي ليحتلوا صدارة المجموعة بهذا الفوز.




موعد مباراة الجزائر و بوتسوانا مع القنوات الناقلة للمباراة

تتجه اعين الجزائريين يوم 18 نوفمبر القادم مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوتسوانا على ملعب بوتسوانا الوطني و استطاع المنتخب الجزائري خطف ثلاث نقاط مهمة في اول مباراة في تصفيات كاس امم ايفريقيا 2021 في الكاميرون حيث تمكن رفقاء رياض محرز من الفوز على نظيره المنتخب الزومبي بنتيجة خمسة اهداف مقابل صفر سجل الاهداف كل من رامي بن سبعيني و ثنائية من بغداد بونجاح و هدف سجله بلايلي و الاخير سجله سوداني ليحتل المنتخب الجزائري بهذا الفوز العريض صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط. و يستعد اشبال بلماضي من العودة بفوز خارج الديار من نظيره البوتسواني يمو 18 نوفمبرالجاري و التي ستكون مهمة صعبة خصوصا في ملعب بوتسوانا.

موعد المباراة الجزائر و بوتسوانا
لمتابعة مباراة الجزائر ضد بوتسوانا سيكون موعدكم يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر  على ملعب بوتسوانا الوطني و المباراة ستكون منقولة حصريا على قنوات بين سبورت العربية و الفرنسية.
قناة beIn Sports 2 عربية
قناة beIn Sports 1 فرنسية

#LesVerts #TeamDZ #LesFennecs #123VivaLAlgerie🇩🇿 #BWAAL

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة