U3F1ZWV6ZTU0NDc2NTMwNjgzOTc5X0ZyZWUzNDM2ODUwNjE4ODEwMA==

بدء العمل على تقنيات الـ 6G !


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد

                                  هواوي تبدأ العمل على تقنية الجيل السادس
تعمل شركة Huawei العملاقة للاتصالات الصينية بالفعل على الجيل القادم من الاتصالات المتنقلة في مركز أوتاوا للبحث والتطوير.
 لا يزال بحث الشركة حول 6G في مهده وفقًا لنائب رئيس شركة Huawei لاستراتيجية البحث والشراكات في كندا ، سيتعين على Song Zhang الانتظار حتى عام 2030 على الأقل للوصول إلى عامة الناس.
تعتبر Huawei شركة رائدة عالمياً في سوق 5G ، ولكن البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية محظورة في الولايات المتحدة خوفًا من أن تسهل السلطات الصينية عمليات التجسس هذه، وقد أوصت البلاد حلفائها بالقيام بنفس الشيء ، وقد حذت أستراليا حذوها بالفعل.
تدرس الحكومة الكندية حاليًا إمكانية حظر الشركة الصينية من المشاركة في نشر 5 جي على أراضيها. يجب اتخاذ قرار بعد سقوط الانتخابات الفيدرالية. ستكون شبكة 5G أسرع بعشرين مرة من شبكة 4G الحالية ، والتي ستعمل بالطبع على تنزيل البيانات وتحميلها بشكل أسرع باستخدام هاتفها المحمول ، ولكن بشكل خاص لدفع إنترنت الأشياء ، مثل السيارات المستقلة. هواوي ليست الشركة التكنولوجية الوحيدة التي تبدأ في تطوير الجيل التالي من الاتصالات المحمولة. في الأشهر الأخيرة ، أكدت شركتا Samsung و LG في كوريا الجنوبية أنهما بدأتا بحثهما حول تطوير 6G.
المصدر: radio-canada

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة